رفتن به محتوای اصلی

روسيا تنقل أسلحة عسكرية الى القاميشلو

الية عسكرية لاوسية
AvaToday caption
" رصد في 31 آب المنصرم، نحو 13 آلية عسكرية روسية، محملة بالمعدات اللوجستية والأسلحة والذخائر والوقود قادمة من مناطق سيطرة النظام السوري"
posted onSeptember 8, 2020
noدیدگاه

أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن حركة طيران غير اعتيادية في مطار القاميشلو، ليتبين أنها طائرات محملة بالأسلحة والمعدات اللوجستية قادمة نحو القواعد الروسية في محافظتي الحسكة والرقة.

وأفاد المرصد في تقرير بثتهُ على موقعهِ الخاص قد " رصد في 31 آب المنصرم، نحو 13 آلية عسكرية روسية، محملة بالمعدات اللوجستية والأسلحة والذخائر والوقود قادمة من مناطق سيطرة النظام السوري"، مبيناَ  انه توجهت نحو القاعدة العسكرية الروسية في منطقة “عين عيسى” بريف الرقة الشمالي.

كما كشف المرصد السوري  عن خروج عشرات المواطنين في قرية الدميخة التي يقطنها موالون لقوات النظام وعناصر من الدفاع الوطني، في ريف القاميشلو الجنوبي الغربي، في تظاهرة مطالبين بخروج “المحتلين” الأمريكي والتركي على حد وصفهم.

ومنذ تشرين الأول الماضي أقدمت الميليشيات السورية بدعم من القوات التركية، بأحتلال عدة مدن سورية ذات كثافة سكانية كوردية، في شمال شرق البلاد، وقامت بتدمير وسرقة ممتلكات المواطنيين، وطردهم من أرضهم وإسكان مرتزقة آخرين في أمكانهم.