Skip to main content

'سيد الخواتم' يبحث عن ممثلين

أمازون تبحث عن مسوخ لتقليل التكاليف
AvaToday caption
تريد أمازون من إعلان التوظيف العثور على كومبارس يشبهون الكائنات الخرافية البشعة التي عرفت في أفلام "سيد الخواتم" بالأورك، بهدف مساعدة المنتجين في توفير تكاليف المكياج والشعر المستعار والمؤثرات الخاصة
posted onJune 29, 2020
nocomment

نشرت وكالة مواهب نيوزيلندية إعلانا مثيرا عن حاجتها لأشخاص يحملون سمات جسدية نادرة وغريبة من أجل المشاركة في مسلسل مقتبس عن الثلاثية الشهيرة "لورد أوف ذا رينغز" (سيد الخواتم).

ويعد المسلسل الإنتاج التلفزيوني العالمي الأول لقصة "لورد أوف ذا رينغز" والذي سيكون الخطوة الكبرى والأعلى تكلفة للشركة الأميركية لجذب المشاهدين لخدمة برايم للبث والتسوق التابعة لها.

وكان التصوير توقف بسبب انتشار فيروس كورونا وفرض العزل الصحي في غالبية دول العالم، ومن المتوقع  استئناف التصوير في الأول من يوليو/تموز.

وقالت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، إن الوكالة تبحث عن أشخاص يكسو أجسامهم الشعر أو بلا أسنان أو أقزام أو ذوي قامات ضخمة أو يحملون حروقا في الوجه أو لهم أطراف طويلة ورفيعة وخطوط على الوجه وآثار ندوب، وآذان غير متناسقة وأنف أعوج، وعيون ضيقة أو كبيرة بشكل مبالغ فيه، ووجوه نحيفة.

وتريد أمازون من إعلان التوظيف العثور على كومبارس يشبهون الكائنات الخرافية البشعة التي عرفت في أفلام "سيد الخواتم" بالأورك، بهدف مساعدة المنتجين في توفير تكاليف المكياج والشعر المستعار والمؤثرات الخاصة.

وذكرت الشركة في وقت سابق أنها ستنتج مسلسلا من عدة أجزاء وسيتناول قصصا جديدة تسبق أحداثها ما كتبه الكاتب البريطاني جون رونالد رويل تولكين في "ذا فيلوشيب أوف ذا رينغ" وهي القصة الأولى في الثلاثية الملحمية الشهيرة.

وستتعاون نيولاين سينما التي قامت بتوزيع الفيلم بأجزائه الثلاثة ومؤسسة تولكين إستيت آند تراست وهاربر كولينز للنشر مع أمازون لإنتاج المسلسل التلفزيوني.

ويعكس المشروع تحولا في برامج الفيديو في أمازون. وبدأت استوديوهات أمازون منذ عام 2010 التركيز على أعمال فنية فريدة أثنى عليها النقاد مثل مسلسل "ترانسبيرنت".

وتتطلع أمازون الآن إلى مسلسل ملحمي يمكن أن يحقق نجاحا عالميا مثل مسلسل "غيم أوف ثرونز" الخيالي الذي تنتجه شركة "إتش.بي.أو".

وطلبت وكالة المواهب النيوزيلندية من الأشخاص الذين تتواجد عندهم السمات السابقة أو بعضها إرفاق طلب العمل بصور لهم واضحة وبدون تجميل أو مؤثرات فلترية.

وستطرح الشركة مسلسل "سيد الخواتم" في خمسة مواسم يعرض أول موسم منها في منتصف العام المقبل عبر الشبكة وسيتكون الموسم الأول من 10 حلقات يكون أولها أحداث تمهيدية لنشأة وترتيب الاحداث للمواسم الأخرى التي ستعرض كل عام موسما جديدا.

يذكر أن ثلاثة أفلام للمخرج بيتر جاكسون مأخوذة عن ثلاثية "سيد الخواتم" طرحت في مطلع العقد الأول من الألفية الثالثة وجرى تصويرها في نيوزيلندا استنادا إلى روايات تولكين وحققت مبيعات تذاكر بما يقرب من ثلاثة مليارات دولار وحصلت على 17 جائزة من جوائز الأوسكار.

وشكلت سلسلة "سيد الخواتم" بشخصياتها الفريدة والمقتبسة عن روايات تولكين، ظاهرة سينمائية لا يزال تأثيرها وشعبيتها في الذروة.