Skip to main content

آخر تطورات حالة ترامب الصحية

ترامب و ميلانيا زوجتهِ أصيبا بفايروس كورونا
AvaToday caption
أعلن مدير حملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الانتخابية أنّ نشاطاته ستنظم عبر الشبكات الافتراضية أو تؤجل، وذلك بعد إصابته بكوفيد-19
posted onOctober 2, 2020
nocomment

قال  كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز، الجمعة، إن الرئيس دونالد ترامب كان يعاني من "أعراض خفيفة" لكورونا المستجد بعد إعلان إصابته وزوجته ميلانيا بالفيروس.

وأعلن ترامب البالغ من العمر 74 عاماً في تغريدة على تويتر،  أنه والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، 50 عاماً، قد أصيبا بالفيروس وسيبدأن الحجر الصحي.

وقال ميدوز في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض، صباح الجمعة، إن الرئيس كان يعاني من "أعراض خفيفة" لكنه لا يزال في "حالة معنوية جيدة" و"نشيط للغاية".

وقال ميدوز  إن طبيب ترامب سيواصل حضوره في البيت الأبيض، رافضا إعطاء تفاصيل عن أي علاج سيتلاقاه الرئيس.

من جانبها غردت ميلانيا ترامب على تويتر بأنها "تشعر بشكل جيد بشكل عام" وتأمل في التعافي بسرعة.

وأعلن مدير حملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الانتخابية أنّ نشاطاته ستنظم عبر الشبكات الافتراضية أو تؤجل، وذلك بعد إصابته بكوفيد-19.

وقال بيل ستيبيين في بيان "كل نشاطات الحملة التي أعلِن عنها سابقاً وكان من المتوقع أن يشارك فيها الرئيس، في سبيلها إلى أن تتم افتراضياً أو تأجيلها موقتاً". وكذلك الأمر بالنسبة إلى نشاطات تضم زوجته ميلانيا، وفق ستيبيين.

وبات ترامب أرفع مسؤول أميركي يصاب بفيروس كورونا الذي انتشر في جميع أنحاء العالم وقتل أكثر من مليون شخص، من بينهم أكثر من 200 ألف أميركي.