تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

إیران

إیران

قائد الباسيج السابق بمنصب جديد لقمع الاحتجاجات

posted onSeptember 9, 2019
noتعليق

قام قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، بتعيين قائد ميليشيا الباسيج السابق، غلام حسين غيب بارفار، نائباً له ورئيساً لقاعدة "الإمام علي" الأمنية، وذلك لتشديد الإجراءات الأمنية ضد الاحتجاجات المحتملة.

الإطاحة بـ"مافيا الأدوية"

posted onSeptember 9, 2019
noتعليق

اعتقلت السلطات القضائية الإيرانية، شبنم نعمت زاده، ابنة وزير الصناعة والمناجم والتجارة السابق لتورطها بمافيا تحتكر سوق الأدوية وجني ملايين الدولارات بالطرق غير القانونية.

طهران تحكم على "سبيدة قليان" بالسجن 18 عامًا

posted onSeptember 7, 2019
noتعليق

قال جمال حيدري منش، محامي سبيده قليان، الناشطة المدنية التي اعتقلت في احتجاجات عمال شركة هفت تبه الأخيرة، اليوم السبت 7 سبتمبر (أيلول)، إن موكلته حُكم عليها بالسجن 18 عامًا، مضيفًا أن 7 سنوات فقط من هذا

إيران تبتز الشركاء الأوروبيين

posted onSeptember 6, 2019
noتعليق

قال عباس موسوي، المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، إن محمد جواد ظريف أعلن في رسالة إلى مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيدريكا موجيريني، أن إيران رفعت كل القيود عن أنشطتها للبحث والتطوير.

تدهور صناعة الورق في إيران

posted onSeptember 4, 2019
noتعليق

انضمت صناعة الطباعة في إيران إلى غيرها من الصناعات التي تشهد أوضاعاً مضطربة بسبب الفشل والإهمال الحكومي، رغم كونها أحد أكثر القطاعات النشطة خلال عقد مضى.

وزير النفط الإيراني السابق وابنه آخر المستهدفين بالعقوبات الأميركية

posted onSeptember 4, 2019
noتعليق

فرضت الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، عقوبات على شبكة واسعة من الشركات والسفن والأفراد قالت إن الحرس الثوري الإيراني يديرها وإنها زودت سوريا بنفط قيمته عشرات الملايين من الدولارات في انتهاك للعقوبات الأ